كورة اون لاين تبين نجم نادي تشيلسي روميلو لوكاكو في إفادات صحفية، عقب التفوق على آرسنال، بثنائية دون رد، في الجولة الثانية من بطولة منافسات الدوري البريطاني، علي ملعب " دولة الإمارات العربية المتحدة ".



وصرح لوكاكو الذي قائمة هدفاً في أولى إسهامه في مع البلوز:" مبتهج جدا بالفوز، لقد لعبنا بأسلوب جيد وسيطرنا، كان بإمكاننا أن نسجل أكثر إلا أن مع المجيء إلى هنا بذلك التأدية، علينا الاستمرار على ذاك المنوال".



وواصل:" كيف كان أدائك؟ أرغب أن أقول أحاول التقدم في مختلف مرة، أمامي سبيل طويل لأقطعه غير أن اليوم كان جيدًا للانتصار. علينا أن نفوز ونتابع القيادة، البريميرليج بطولة منافسات دوري تساجلي".



وازداد:" تود الشغل الجاد للنادي والتسجيل وخلف الفرص. لقد عملت على هذا، وذلك النادي موهوب جدا، إنهم أبطال أوروبا ويودون متابعة التشييد وأود أن أستمر في التوفيق".



وواصل:" علينا أن نكافح ونستمر في تقديم عروض مثل تلك، تكيفت على نحو جيد، وجعلوا الشأن مريحاً فيما يتعلق لي ولم أكن متوتراً، أن لدي شيء فرد لاغير في ذهني: التفوق بالماتش وأنا مبتهج للفريق والمشجعين".



وأتم:" من الجيد أن أبدأ بهذا الشكل، لقد عملت بجد أثناء الأسبوع ، وعرفنا أنها كانت مسابقة هائلة وقمنا بفعل جيد، كفرد ، أرغب أن أساعد النادي وأود الاستمرار في هذا ".